كربلاء..اعتقال شخصين قاما بقتل منتسب عسكري في منزله خنقا حتى الموت

كربلاء..اعتقال شخصين قاما بقتل منتسب عسكري في منزله خنقا حتى الموت

19/09/2017 اخبار

العراق نت / كربلاء
اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء ، اليوم الثلاثاء ، 19 ايلول 2017 ، عن اعتقال شخصين قاما بقتل منتسب عسكري في الجيش العراقي في منزله جنوب المحافظة خنقا بحزام حقيبة حاسبة محمولة ، وبينت المعتقلين كانا بعلاقة صداقة حميمة مع المجنى عليه ، واشارت الى تشكيل فريق عمل من قبل قسم مكافحة الاجرام لاعتقال منفذي الجريمة ، اضافة الى مناشدة ابن المجنى عليه وشقيقه وزير الداخلية قاسم الاعرجي ، واكدت ان وزير الداخلية على اتصال مستمر بقيادة شرطة كربلاء لاكتشاف دوافع الجريمة واعتقال المنفذين .
وقال قائد الشرطة اللواء احمد زويني لـــــ ” العراق نت “، تمكنت مفارز مكافحة الاجرام في كربلاء من اعتقال شخصين قاما بقتل أحد المواطنين يعمل منتسب في الجيش في منطقة تجاوز الحي الصناعي جنوب المدينة “.
واشار زويني ” لخطورة الحادث وأهميته ومناشدات من ابن المجنى عليه وشقيقه لوزير الداخلية وقائد الشرطة باعتقال المجرمين كون الجريمة تمس الأمن والاستقرار لمحافظتنا ، اوعزنا بتشكيل فريق عمل متكامل بمتابعتنا وإشرافنا شخصيا وثله من الضباط والمنتسبين المتخصصين في كشف الجرائم بأمرة العقيد صباح المسعودي مدير مكافحة الاجرام في كربلاء حيث حامت الشبهات حول أحد الأشخاص وهو على علاقة صداقة بالمجنى عليه “.
واضاف ، بعد ” الاطلاع على البيانات الخاصة بالاتصالات بين المتهم والمجنى عليه تبين أن هناك مجموعة اتصالات بينهم ” .
وتابع ، تم ” إصدار أمر قبض بحق المتهم واعتقاله وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بالجريمة جملة وتفصيلا ، كونه كان على علاقة صداقة بالمجنى عليه وكان هناك خلافات بينهم وينوي الانتقام منه حسب اعترافاته “.
وكشف ، توجه “هو وأحد أصدقاءه إلى دار المجنى عليه كونه كان لوحده في الدار ، ودخلوا عليه بعد منتصف الليل ، وقاموا بخنقه بواسطة حزام حقيبة الحاسبة المحمولة وضربه وأنهم كانوا يحملون الآلات جارحة و يستقلون دراجه نارية ، بعدها لاذوا بالفرار “.
وزاد قائد الشرطة بالحديث ، أن ” القيادة استقبلت الطفل ابن المجنى عليه وبين له أن وزارة الداخلية لبت النداء واطاحت بالمجرمين “،
مشيدا ، بالدور الكبير للأجهزة الأمنية في كربلاء ودعم وزير الداخلية الذي كان على اتصال دائم بالقيادة طول فترة التحقيق لحين اعتقال المجرمين الذين اعترفوا بجريمتهم واحيلوا للقضاء لينالوا جزائهم العادل “.

عن المؤلفين /


Related Articles

أضف تعليقاتك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *